القائمة الرئيسية

الصفحات

مسيره يمنية لتحرير القدس بموافقة السلطات الاسرائيلية

مسيره يمنية لتحرير القدس بموافقة السلطات الاسرائيلية

صرحت مصادر مسؤولة إسرائيلية، عن مسيره سوف يقوم بها اليمين المتطرف في القدس، وانهم سوف يقومون بالاشراف على المسيرة، وذلك بعد شروط قامو بتقديمها للمتظاهرين، وذلك خشيه من اندلاع اشتباكات في الفلسطينيين و الاسرائليين.


مسيره يمنية لتحرير القدس


في حين قامت عدد من الجماعات اليمينيه المتطرفه الاسرائيلية، قد قامو بتخطيط في الخروج بمسيرة عند باب العامود في القدس، وتمر المسيره في بعض الاحياء التي يسكن فيها الفلسطينيين، وذلك يوم الخميس القادم، في حين قامت السلطات الامنيه بالغاء المسيرة.


وعقب الاجتماع الذي قام به نتنياهو، مع الحكومه يوم امس، صرح مكتب رئاسه دوله الكيان الصهيوني، ان الحكومه وافقت على المسيره التي سوف يقومون بتنظيمها، خلال الاسبوع القادم، بتنسيق مع الشرطه الاسرائيليه.



واضاف في تصريحه، ان نتنياهو، سوف يتم اتخاذ اجراءات مسيرة الاعلام، والذي سوف تكون يوم الثلاثاء القادم، وفق لتنسيق محكم ومتفق عليه بين رجال الشرطه ومنظمي المسيرة.




في حين يواجه نتنياهو، بعض الاحتمالات في انتهاء حكمه المستمرة، منذ فترة كبيرة، في يوم الاحد المقبل، عند تصويت الكنيست البرلمان، على حكومه تضم احزاب مختلفه في التحدث للنيل منه.




وفي حال تصويت المجلس بلموافقه على الحكومه، حينها سوف يراجع امر قرار خروج المسيرة، الى القدس، الى ان المرشح الرئاسي للوزاة نفتالي بينيت، وشريكه زعيم المعارضه.


وقد قامت احتجاجات في حي الشيخ جراح في القدس، عقب الطرد التي تتلقاه الاسر الفلسطسنيه، من مساكنهم، بعد ان اصدرت المحكمه الاسرائيلييه، بحق مستوطنين في السكن بها.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :