القائمة الرئيسية

الصفحات

الامير حمزة بن الحسين يوقع على الولاء الى الملك عبدالله الثاني

الامير حمزة بن الحسين يوقع على الولاء الى الملك عبدالله الثاني
اصدر ولي العهد الاردني السابق الامير حمزة بن الحسين، بيان يتعهد من خلالها بولائه الى الملك عبدالله حاكم الاردن، بشان الاوضاع التي دارت خلال الايام القليله الماضيه.


وجاء في البيان الصادر من الديوان الملكي الاردني، عقب قرار الملك عبدالله الثاني، يتم التعامل مع الامير حمزه بن الحسين، مع الازمه التي حدثت منذ يومين، ضمن اطار الاسره الهاشميه، ووجه هذه الامر الى الامير الحسن ابن طلال، وقد تواصل مع الامير حمزة، واكد انه على نهج الاسرة الهاشميه، وانه يقف بجانب الملك عبدالله الثاني.


وقد التقاء الامير الحسن، والامير هاشم بن الحسين، والامير طلال بن محمد، والامير راشد بن الحسن، مساء اليوم الاثنين، في منزل الامير حمزة، وتم التوقيع على اتفاقيه من قبل الامير حمزة.

توقيع اتفاقيه الولاء

وقع الامير حمزة الحسين، على اتفاقيه في منزله مساء اليوم الاثنين، بعد الاجتماع مع عدد من الامراء، واكد من خلالها وفاءة والتزامه بلعهد ومسانده الملك عبدالله الثاني، بكل قرارات التي اصدرها وانه على نهج الاسرة الهاشميه.



وقد ذكرت الاتفاقيه ما قاموه اسرة الهاشميين، عبر التاريخ في حكم عادل والرحمه، وان الحكم يهدف على الخدمه الشعب الاردني، والامه العربيه والاسلاميه، وفي خلال فتره حكمهم قامو ببناء حضارة عريقه وعمل مشاريع وخدمات لصالح الشعب.



وان الملك عبدالله الثاني بن الحسين، يمضي على نهج ما قام به ابائنا واجدادنا، منذ بدايه الحكم، معزز بنيان الوطن العزيز وفق لدستور والقانون، وان الشعب يقف الى جانبه، ومافه المؤسسات الحكوميه الوطنيه، وهذه ماجعل الاردن، قادره على مواجهه جميع المخاطر والصعوبات، والتغلب عليها بفضل هذه الملك الحكيم.



وان مصلحه الوطن فوق كل الاعتبارات، ولابد من توحد الصف الى جانب الملك عبدالله الثاني، وانهاء الازمه الحاصله في الاردن، وان نكون الدرع القوي من اجل الحفاظ على امن وسلامه البلاد، والتزامآ الى بارث الهاشميين، وقد نذرو انفسم من اجل خدمه الامه والحفاظ على ماقدمته الاسرة الهاشميه خلال حكمهم.


وفي ظل التطورات التي حدثت في اليومين الماضيه، باني اضع يدي مع يد الملك عبدالله، وانني سوف اكون على نهج وعهد اجدادنا وابائنا، وافي لارثهم، وماضي على دربهم، ومواصل للمسيرة التي مضو بها، وملتزمين لدستور والقانون الذي يحكم المملكه الاردنيه الهاشميه.
هل اعجبك الموضوع :