القائمة الرئيسية

الصفحات

نفت الاردن خبر اعتقال الامير حمزه بن الحسين

نفت الاردن خبر اعتقال الامير حمزه بن الحسين
السلطات الاردنيه تنفي مساء اليوم السبت، خبر اعتقال الامير حمزة بن الحسين، وقد اعلنت السعودية وقوفها مع الحكومه الاردنيه، ومع قرارات الملك عبدالله من اجل امن وسلامه الاردن.



وقد تم نشر بيان عن رئيس هيئه الاركان الاردني، مع تصاد الاوضاع اعتقال اكثر من عشرون شخص، من ضمنهم شخصيات كبيرة، الى انهم نفو خبر اعتقال الامير حمزة وان الخبر ليس لديه اي صحه.

واضاف في البيان ان رئيس هيئة الاركان قد طلب من الامير حمزة، توقف عن الحركه ونشاط التوضيف، من اجل سلامه وامن واستقرار البلاد، فيما تقوم السلطات الاردنيه، بعمل تحقيقات شامله واعتقال الشريف حسن بن زيد واخرون.

وقد صرحت السلطات الاردنيه، ان الاعتقالات اتت بعد عمل تحقيقات مكثفه وثبوت ادانتهم بقضيا كبيرة تمس امن وسلامه البلاد.

ومازالت التحقيقات مستمره وسوف يتم الاعلان عن النتايج في حال استكمال التحقيق، وما زالت الاجراءت ساريه وفق للقانون، وانه لا يوجد احد فوق القانون اين كان مركزه او سلطته في الحكومه، وان امن البلاد خط احمر ولم تدع اي احد المساس في سلامه الدوله.


ومازالت التحقيقات مستمره وسوف يتم الاعلان عن النتائج في حال استكمال التحقيق، وما زالت الاجراءت ساريه وفق للقانون، وانه لا يوجد احد فوق القانون اين كان مركزه او سلطته في الحكومه، وان امن البلاد خط احمر ولم تدع اي احد المساس في سلامه الدوله.

تاييد عربي ودوليه

ايدت السعودي قرارات الملك عبدالله، واكد مساندتها الى جانب السلطات الاردنيه، وستكون الدرع المتين امام امن واستقرار الاردن.

وقد اصدر الديوان الملكي بيان حول القرارات التي تم اتخاذها وانهم سوف يكونو الى جانب الاردن، والقرارات التي اصدرها الملك عبدالله وولي عهده، واستقرار الاردن في المقام الاول.


وفي الولايات المتحده الامريكيه، اعلنت وزاره الخارجيه، ان ملك الاردن، هوا شريك اساسي لامريكا، وانهم سوف يقفون الى جانبه ودعممه بكافه الوسائل.


وقد ايدت الكويت، دعمها الى جانب الاردن، وصرحت انها تقف امام القرارات التي اتخذها من اجل الحفاظ على سلامه البلاد.

فيما اصدرت وكاله الانباء البحرينيه، عن الملك حمد بن عيسى ال خلفيه، تاييده الكامل الى القرارات التي قام بتخاذها من اجل امن البلا.
هل اعجبك الموضوع :