القائمة الرئيسية

الصفحات

عوائق جديده تواجه فرق الانقاذ في اخراج السفينه العالقه

عوائق جديده تواجه فرق الانقاذ في اخراج السفينه العالقه


جهود متواصله من فرق الانقاذ لاخراج السفينه العالقه، تقوم به التريك والقطر، من اجل تعويم السفينه العملاقه، الى ان تصريحات الشركتين قالت ان هناك كتله صخريه، تعيق عمليه الانقاض.

هيئه قناة السويس

صرحت هيئة قناه السويس، في بيان رسمي ان فريق العمل يواصل جهوده من اجل ازاله الكتله الصخريه التي تعيقهم في مقدمه السفينه، وحفر بعمق ثمانيه عشر متر لتسهيل عميله انقاذ السفينه.


في حين لم يذكر عن اي محاولات جديده من خلال القاطرات لتعويم السفينه، الى ان جهات كبيرة في قناه السويس، قالت ان هناك امل كبير في الاستفاده من الارتفاع اليومي بين يوم الاحد ويوم الاثنين، من اجل انقاذ السفينه.


الى ان شركه برنارد شولت شيب، قالت انه تم اخراج قاطره للنضمام الى فريق العمل لا خراج السفينه المنكوبه قد اتت من هولندا، وقد وصلت الى قناه السويس لمباشرة العمل.


وقد قال رئيس الهيئه لقناه السويس، ان الحكومه المصريه ممثله بفخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد امر بتفريغ حموله الحاويه من اجل تخفيف الحموله، ومساعده فريق المساعده لا اخراج السفينه المنكوبه.


فيما تقول مصادر في قناه السويس، ان العمليه التي اقترحها الرئيس المصري، تخفيف السفينه، لن يتم تنفيذها الى يوم الاثنين، ويحاول طاقم الانقاض الاستفاده من ارتفاع المد، قبل ان يقوم بتراجع.


وقد سببت سفينه ايفر غيفن، سير الملاحه العالميه، عقب جنها في قناه السويس، منذ خمشه ايام مضت، عقب رياح شديدة، الى ان جميع فرق الانقاذ لم تستطع اخراج السفينه المنكوبه، حتى هذه اللحظه.
هل اعجبك الموضوع :