القائمة الرئيسية

الصفحات

انطلاق منافسات بطولة الملتقى اليمني في مصر لكرة القدم الخماسية

انطلاق منافسات بطولة الملتقى اليمني في مصر لكرة القدم الخماسية
تنطلق مساء يوم غد الاربعاء بملعب برشلونة في منطقة الطالبية فيصل بالقاهرة منافسات الدوري التنشيطي الاول لفرق الجالية اليمنية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها الملتقى اليمني بالقاهرة بمشاركة 12 فريقا من ابناء الجالية اليمنية يضم كل فريق عشرة لاعبين.


 واوضح مسئول النشاط الرياضي بالملتقى الدكتور عبده النهاري ان قرعة البطولة جرى سحبها مساء امس بحضور رئيس الملتقى امين العيسي وامين عام الملتقى ابراهيم عايش وعدد من ممثلي الفرق المشاركة .


 وبين ان البطولة التي تستمر حتى التاسع والعشرين من يناير المقبل، ستقام برعاية السفير محمد مارم سفير بلادنا بالقاهرة وبالتنسيق مع نادي الجالية اليمنية وبمشاركة واسعة من نخبة من افضل اللاعبين من ابناء الجالية ، تجسيدا لأهم اهداف الملتقى في تنميه المهارات والقدرات.


 لافتا الى ان القرعة اسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات بحيث تلعب كل مجموعة على حدة ليتاهل اول وثاني كل مجموعة مع افضل فريقين مركز ثالث الى الدور الثاني الذي سيكون بنظام خروج المغلوب .


 وتقدم اللجنة المنظمة للبطولة جوائز للفرق الثلاثة الاولى وكؤوس للفريق المثالى ، والهداف وافضل حارس واللاعب المثالي الى جانب جوائز قيمة وثمينة من دوري الثمانية . 

 

هل اعجبك الموضوع :